تاريخ التسوية التجارية الخيار


خيارات التسوية.


خيارات التسوية - تعريف.


الخيارات التسوية هي العملية التي يتم بموجبها حل الالتزامات بين حامل وكاتب عقد الخيارات بعد ممارسة العقد.


خيارات التسوية - مقدمة.


وتحدث تسوية الخيارات عندما يمارس عقد الخيارات، سواء طوعا أو تلقائيا. التسوية هي عندما يكون حامل وكاتب العقد "تسوية درجاتهم" للتحدث. وهي العملية التي يتم بموجبها تنفيذ الشروط المنصوص عليها في عقد الخيارات من قبل الطرفين ويدفع طرف آخر الطرف الآخر إما للأصل الأساسي أو للأرباح المستحقة، وذلك حسب أسلوب التسوية.


تعرف على كيفية جعل طلابي أكثر من 45٪ لكل تجارة،


بثقة، خيارات التداول في سوق الولايات المتحدة حتى في الركود!


ما هي خيارات التسوية في المقام الأول؟


التسوية في خيارات التداول هي العملية حيث يتم حل شروط عقد الخيارات بين صاحبها والكاتب. في تداول الخيارات، يكون صاحب الحق هو الذي يملك عقد الخيارات والكاتب هو الشخص الذي باع الحائز عقد الخيارات. تتضمن عقود التسوية في عقود الخيارات لحاملي عقود الخيارات التي تدفع الكتاب للأصل الأساسي بسعر الإضراب. تشتمل عقود التسوية في عقود الخيارات على حامل عقد الخيارات الذي يقوم ببيع الأصل الأساسي إلى الكاتب بسعر الإضراب. بعد التسوية، سوف ينتهي عقد الخيارات وسيتم حل جميع الالتزامات بين الحائز والكاتب.


خيارات أنماط التسوية.


هناك طريقتان رئيسيتان يتم فيهما تسوية الخيارات في تداول الخيارات؛ التسوية المادية والتسوية النقدية.


يتم تداول آبل بسعر 210 دولار. قمت بشراء عقد واحد من خيارات المكالمة آبل بسعر الإضراب 210 $ ل 230 $.


خيارات التسوية - ما يحدث حقا.


من الناحية النظرية، تسوية الخيارات هي قرار بين حامل وكاتب الخيارات ولكن في الواقع، عندما يتم ممارسة خيارات الأسهم واستقر في السوق الأمريكية، هو شركة المقاصة خيارات أو أوك التي تدفع في الواقع كطرف المقابلة الخاصة بك. إذا كنت تمارس خيارات الاتصال التي تملكها، فمن أوك التي تمنحك الأسهم. إذا تم تعيين خيارات الاتصال التي تحملها، فمن أوك الذي يأخذ الأسهم من حسابك. يحدث ذلك من خلال عملية تخصيص الخيارات. نعم، يتم ضمان حل جميع عقود الخيارات في تداول الخيارات من قبل أوك بطريقة تجعلك لن تقلق أبدا إذا كان "الطرف الآخر" لديه المال أو الأصول للوفاء بجزء من العقد. وذلك لأنك تتداول حقا مع أوك بدلا من تاجر أو مستثمر آخر.


خيارات عقود التسوية.


التسوية هي عملية شروط عقد الخيارات التي يتعين حلها بين الأطراف ذات الصلة عندما تمارس. ويمكن ممارسة التمارين طوعا إذا اختار صاحب العمل ممارسة في مرحلة ما قبل انتهاء الصلاحية، أو تلقائيا، إذا كان العقد في المال عند انتهاء الصلاحية.


وعلى الرغم من أن التسوية تقنيا بين صاحب عقود الخيارات وكاتب تلك العقود، فإن العملية تجري فعلا من قبل منظمة المقاصة. عندما يمارس الحامل، أو يتم ممارسة الخيار تلقائيا، انها منظمة المقاصة التي تحل على نحو فعال العقود مع صاحبها.


ثم يقوم مركز المقاصة باختيار كاتب تلك العقود عشوائيا، ويصدرها بمهمة تلزمها بالوفاء بشروط العقود. والنتيجة النهائية هي في الأساس نفسه؛ يقوم الحائز إما بشراء أو بيع الضمان الضمني (اعتمادا على ما إذا كان الاتصال أو وضع الخيارات)، والكاتب يحقق الطرف الآخر من الصفقة. هناك مجرد طرف آخر في الوسط الذي يضمن أساسا العملية برمتها بسلاسة.


سواء كنت تمارس الخيارات التي تملكها أو تلقي مهمة على العقود كنت قد كتبت، وهذا الجزء من العملية يذهب الغيب نسبيا ويتم التعامل معها من قبل كل وسيط الخاص بك.


هناك طريقتان يمكن من خلالها تسوية الخيارات عند ممارستهما؛ والتسوية المادية والتسوية النقدية. وسوف تحدد جميع العقود أي شكل من أشكال التسوية ينطبق. وفيما يلي شرح كل من هذه الأنواع المستوطنات وكيفية عملها.


التسوية المادية.


والتسوية المادية هي أكثر أشكال التسوية شيوعا. الخيارات التي تم تسويتها فعليا هي تلك التي تنطوي على التسليم الفعلي للأمن الأساسي الذي تقوم عليه. وبالتالي فإن حامل خيارات المكالمة التي تم تسويتها فعليا سيشتري الضمان الأساسي إذا تم ممارستها، في حين أن صاحب الخيارات التي تم تسويتها فعليا سيبيع الأمن الأساسي.


تميل الخيارات تسوية جسديا تميل إلى أن تكون النمط الأمريكي، ويتم تسوية معظم خيارات الأسهم جسديا. ليس من الواضح دائما على الفور عند النظر في الخيارات كما يتم سرد ما إذا كانت تسويتها جسديا أو النقدية تسويتها، لذلك إذا كان هذا الجانب هو مهم بالنسبة لك انها تستحق التحقق من أن تكون على يقين تماما.


في الممارسة العملية ما إذا كان خيار تسوية جسديا أو تسوية النقدية ليست ذات أهمية خاصة في كثير من الأحيان. وذلك لأن معظم التجار لا يعملون فعليا، بل يحاولون تحقيق أرباحهم من خلال شراء وبيع العقود.


التسوية النقدية.


والتسوية النقدية ليست شائعة مثل التسوية المادية، وهي تستخدم عادة لعقود الخيارات القائمة على الأوراق المالية التي لا يسهل نقلها أو تسليمها. على سبيل المثال، العقود التي تستند إلى المؤشرات، والعملات الأجنبية، والسلع هي عادة تسويات نقدية. خيارات التسوية النقدية هي عادة النمط الأوروبي، مما يعني أنها يتم تسويتها تلقائيا عند انتهاء صلاحيتها إذا كانت في الربح.


في الأساس، إذا كان هناك أي قيمة جوهرية في العقود في وقت انتهاء الصلاحية، ثم يتم دفع هذا الربح لصاحب العقود في تلك المرحلة. إذا كانت العقود في المال أو من المال، وهذا يعني أنه لا توجد قيمة جوهرية، ثم تنتهي صلاحيتها ولا تبادل الأموال.


تاريخ التسوية.


تاريخ التسوية.


تاريخ التسوية.


تاريخ التسوية.


تاريخ التسوية.


تاريخ التسوية هو التاريخ الذي يجب فيه الانتهاء من معاملة الأوراق المالية.


وبحلول ذلك التاريخ، يجب على المشتري أن يدفع ثمن الأوراق المالية المشتراة في المعاملة، ويجب على البائع تسليم تلك الأوراق المالية.


وبالنسبة للمخزون، فإن تاريخ التسوية هو ثلاثة أيام عمل بعد تاريخ التداول، أو ما يشار إليه ب T + 3. بالنسبة للخيارات والأوراق المالية الحكومية، يكون تاريخ التسوية يوما واحدا، أو T + 1، بعد تاريخ التداول.


عند تحديد أرباح رأسمالية طويلة وقصيرة الأجل على إقراراتك الضريبية، يمكنك استخدام تاريخ التداول - تاريخ شراء أو بيع ضمان - بدلا من تاريخ التسوية كتاريخ التسجيل.


تاريخ التسوية.


▲ قطاع الخدمة المتميزة الخدمة خدمة سيرفيسيمبرس المجموعة التأمين على الحياة خدمة وكيل خدمة الوكلاء المؤجرين خدمة سيرفيزي أسيكوراتيفي ديل كومرسيو إستيرو سيس سيسكونسيا سيسداك سيستاكي مجموعة من العقود المنظور تعيين إعداد جانبا جانبا رسالة جانبا سيتات نكسة تسوية تسوية تسوية تسوية الأسعار تسوية وكيل تكاليف التسوية تاريخ التسوية تاريخ التسوية خيارات التسوية فترة التسوية سعر التسوية سعر التسوية بيان تسوية مخاطر التسوية تسوية تكلفة انشاء انشاء الوقت سيتوكونتا سيوتوكونتا سبعة نفايات فصل قابلية الفصل بشكل منفصل منفردين وبشكل مشترك ولكن ليس بشكل مشترك عدة قطع تعويضات الصرف الصحي المجاري سكستانز سيكستاريوس ▼


(التسوية) تسوية التسوية (التسوية) تسوية التسوية (التسوية) تسوية التسوية (تسوية) تسوية (تسوية) تسوية (تسوية) تسوية (تسوية) تسوية تسوية تسوية قانون تسوية التسوية تسوية (تسوية) وكيل تسوية التسوية شراكة التعليم والشراكة في تورونتو شراكة التسوية والتعليم في منطقة يورك تسوية رصيد النظام تسوية تسوية من قبل قرار تسوية رسمية بالاتفاق المتبادل مؤتمر التسوية تكلفة التسوية تسوية تكلفة التسوية تسوية تكاليف التسوية تكاليف التسوية تكاليف التسوية تاريخ تسوية مجلس تسوية تسوية يوم تسوية يوم التسوية يوم التسوية أيام التسوية مديرية تسوية منطقة أونتاريو منطقة أونتاريو تسوية القرض برنامج القرض تسوية مرفق ل داو كورنينغ الثقة تسوية الجارديان ليتيم تسوية تاريخ كيب بريتون تاريخ الاستيطان من كيب بري طن تاريخ تسوية جزيرة كيب بريتون تاريخ الاستيطان من جزيرة كيب بريتون مستوطنة منزل تسوية منزل تسوية منازل المستوطنات تسوية صندوق الإسكان تسوية في تسوية كاملة تعليمات تسوية تسوية مشتركة شهر تسوية أشهر حركة التسوية تسوية تسوية تسوية تسوية العقارات من الخلافات تسوية الصعوبات تسوية تسوية النزاع تسوية المؤتمر على حساب ▼


شروط الاستخدام سياسة الخصوصية ردود الفعل أعلن معنا كوبيرايت & كوبي؛ 2003-2017 شركة فارلكس، Inc.


جميع المحتويات على هذا الموقع، بما في ذلك القاموس، والمكنز، والأدب، والجغرافيا، والبيانات المرجعية الأخرى هي لأغراض إعلامية فقط. يجب عدم اعتبار هذه المعلومات كاملة ومحدثة، وليس المقصود استخدامها في مكان الزيارة أو التشاور أو المشورة من القانونية أو الطبية أو أي محترف آخر.


هل أملك الأسهم اعتبارا من تاريخ التداول أو تاريخ التسوية؟


عندما يتعلق الأمر بشراء الأسهم، هناك تاريخان رئيسيان يتعلقان بالمعاملة. التاريخ الأول هو تاريخ التداول، وهو ببساطة التاريخ الذي يتم فيه تنفيذ الأمر في السوق. والتاريخ الثاني هو تاريخ التسوية، الذي يتم فيه نقل الأسهم بين الطرفين. غير أن تاريخ التسوية يمثل نقل ملكية رسمية من البائع إلى المشتري. وفي حين قد تكون هناك قواعد مختلفة لمختلف الولايات القضائية في جميع أنحاء العالم، فإن الرأي العام هو أن الملكية يتم تحويلها عندما يتم تقديم الأموال في مقابل الأمن، والذي يحدث في تاريخ التسوية.


[يجب على التجار اليوم استخدام حسابات الهامش لأن المستوطنات لا تحدث في الوقت المناسب للحسابات النقدية. ولكن هذه ليست اللوائح الوحيدة التي يجب أن يتبعها التجار اليوم. يوفر إنفستوبيديا's بيكوم a داي ترادر ​​كورس لمحة عامة متعمقة عن التداول اليومي مع أكثر من خمس ساعات من الفيديو حسب الطلب والتمارين والمحتوى التفاعلي.]


ومع ذلك، هناك تمايز بسيط بين التاريخين لأنه من غير المرجح أن الملكية لن يتم نقلها بعد تاريخ التجارة. وعند تنفيذ الأمر في تاريخ التجارة، ينشأ التزام لكلا الطرفين المعنيين بالترتيب. ثم يلتزم المشتري بتوفير الأموال اللازمة (نقدا) لدفع البائع ويلتزم البائع بأن يكون لديه العدد الكافي من الأسهم لنقله إلى المالك. ومع ذلك، هناك طريقتان يمكن أن تفشل بهما التسوية. الأول هو فشل طويل، وهو الوضع الذي لا يملك المشتري الأموال الكافية لدفع ثمن الأسهم التي أمرت بها. يمكن أن يحدث فشل قصير أيضا. وهذا هو عندما البائع ليس لديه الأمن في تاريخ التسوية.


تاريخ التسوية.


ما هو "تاريخ التسوية"


تاريخ التسوية هو التاريخ الذي يجب فيه تسوية التجارة ويجب على المشتري أن يدفع. وهو أيضا تاريخ دفع الفوائد من بوليصة التأمين على الحياة. ويكون تاريخ تسوية الأسهم والسندات عادة يومي عمل بعد تنفيذ الصفقة؛ للأوراق المالية الحكومية والخيارات، انها يوم العمل التالي. وفي الفور الصرف الأجنبي هو يومين عمل بعد تاريخ المعاملة.


تراجع "تاريخ التسوية"


تحدد األسواق المالية عدد أيام العمل بعد تاريخ المعاملة التي يتم فيها تسليم األداة المالية أو المالية ويجب دفعها. ويعكس الفارق بين تواريخ المعاملات والتسويات حقيقة أن التسوية، التي تجري الآن إلكترونيا، كانت تتم في السابق عن طريق التسليم المادي.


يتم تسوية معظم الأسهم والسندات يومي عمل بعد إجراء المعاملة، ويشار إلى T + 2. يتم تسوية فواتير الحكومة والسندات والخيارات في يوم العمل التالي. وعادة ما تستقر معاملات الصرف الأجنبي بعد يومين من التنفيذ؛ والاستثناء الرئيسي هو الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي الذي يستقر يوم العمل التالي.


عطلة نهاية الأسبوع والأعياد يمكن أن يسبب الوقت بين تواريخ الصفقة والتسوية إلى زيادة كبيرة، وخاصة خلال مواسم عيد الميلاد وعيد الفصح. تتطلب ممارسة سوق الصرف الأجنبي أن يكون تاريخ التسوية يوم عمل ساري المفعول في كلا البلدين.


يتم تسوية معامالت الصرف األجنبي اآلجلة في أي يوم عمل بعد تاريخ القيمة الفورية. لا يوجد حد مطلق في السوق لتقييد مدى المستقبل يمكن أن تسوى إلى الأمام، ولكن خطوط الائتمان غالبا ما تقتصر على سنة واحدة.


ويتعامل كل من الطرفين في معاملة على مخاطر الائتمان بسبب الوقت الذي ينتهي بين تنفيذ الصفقة وتسويتها. ويكتسي هذا األمر أهمية خاصة في معامالت الصرف األجنبي اآلجلة، بالنظر إلى طول الفترة التي يمكن أن تمر وتذبذب السوق. كما أن هناك مخاطر تسوية بسبب عدم دفع العملات واستلامها في وقت واحد، كما أن الاختلافات في المنطقة الزمنية تزيد من تلك المخاطر.


التأمين على الحياة.


يتم دفع التأمين على الحياة بعد وفاة المؤمن عليه، ما لم يتم تسليم السياسة قبل ذلك. وإذا كان هناك مستفيد واحد، فإن الدفع عادة ما يكون في غضون أسبوعين من تاريخ تقديم شهادة الوفاة. قد يستغرق الأمر وقتا أطول إذا كان هناك العديد من المستفيدين الذين يجب الاتصال بهم، ولكن معظم الدول تتطلب دفع فائدة كبيرة إذا كان هناك تأخير.

Comments