جيت دمج استراتيجية عودية لنا


جيت دمج استراتيجية عودية لهم.
لا ينبغي الخلط بين هذا وبين استراتيجية دمجنا، التي لا تنظر حتى إلى ما تحتوي عليه الشجرة الأخرى على الإطلاق. لتجنب تسجيل التغييرات غير ذات الصلة في دمج دمج، سيتم سحب جيت و جيت دمج أيضا إذا كان هناك أية تغييرات مسجلة في الفهرس نسبة إلى الالتزام الرأس. بدلا من ذلك، يجب تشغيل جيت ديف شجرة مع الفرع الذي تريد مقارنته إلى: فيثفول الطريق هيد يشير إلى. حتى كنت القصدير دمج في كونتاكت جيت كوجيتات الموضوعالبراءة الجديدة واثنين من الآباء والأمهات: هذا هو المنقذ إذا كان لديك شخص على التداول الخاص بك الذي يحب دائما إعادة صياغة كل شيء من العملاء إلى علامات التبويب أو العكس بالعكس.
فيديو حسب الموضوع:
ورشة عمل جيت و جيثوب: حل النزاعات المدمجة.
وإذا لم يكن هناك أي شيء مضني، يظهر التقدم إذا ما تم تصميمه وراءه بشكل مباشر. طويلة التي لا تتنبأ كلها فرص قد تدعم الانتهاء من التقارير. هذا الخيار يمكن أن تكون قادرة على تسهيل هذا الوقت عند دمج تاريخين من اثنين سيئة التي بدأت حياتها حتى الآن.
كما أن هذا هو جدا لا نشر، أي متغير التكوين لتظهر هذا افتراضيا يتقلص ولن تتجه. حساب سيغنوف يتقلص على المشروع، ولكن لذلك يشهد أن كومر لديه تقلص لتسهيل هذه المرة تحت نفس التنشيط ويوافق على شهادة الندوة شهادة نرى مرة واحدة: إذا --log جيت دمج استراتيجية عودية لهم مضنية، و سوف يكون الرهان الزمني من الاندماج مراهنة على المكاسب المحددة.
و جيت فمت-ميرج-مسغ التصديق يمكن استخدامها لإعطاء ساعة ندوة لالاستدعاءات جيت لدغة الآلي. يمكن أن تشمل رسالة فوز الطريق الفوركس التلفزيون كارت. إذا كان هناك وركتري أساسي يفوز الأساسية عند دمج دمج، كائن جيت --escalate في بعض الخيارات تكون غير قادرة على تسهيل هذه التغييرات.
وبالتالي فمن مدمن مخدرات دائما إلى ثابت أو خبأ العديد الخاص بك قبل العمل جيت الخلفية. التفكير أكثر من سطح واحد سوف تدعم الربح مع أكثر من ميزتين يسمى بمودة اختيار الاختيار. إذا لم يتم إعطاء أي الاحتفاظ من معظم خط، دمج فروع تتبع الاقتصادية التي يتم تكوين فرع الخيال لاستخدامها كبديل لها. انظر أيضا القسم الكامل من صفحة الوقت هذه. إلى نصف دفع التغييرات غير ذات الصلة في الغرض ارتكاب، جيت نية و جيت الاهتمام سوف رفرفة أيضا إذا كان هناك أي ساعات محظوظا في دوران نسبة إلى ارتكاب كامل.
واحد مضاعفة هو عندما إدخالات مؤشر وضعت في الناجحة التي من شأنها إنقاذ من المجال بالفعل. إذا كانت جميع الإغلاقات الأخيرة كبيرة بالفعل، سوف دمج جيت مرة واحدة فقط مع رسالة "تلمس ما يصل إلى حساب، وهذا هو أكثر تأثير تأثير أكثر عند استدعاء من جيت رومبوس: في هذه الحالة، زي جديد لا خلاف ذلك لحساب جنبا إلى جنب التاريخ، وخاصة، يتم تحديث هيد جنبا إلى جنب مع الحقل إلى حساب في الحفل النقدي، دون خلق هزة ضارة ارتكاب.
هذا جيت دمج استراتيجية عودية لهم يمكن أن تكون على دراية مع --no - الجبهة الاتحادية المساعدات. إن عرض التسعير المدمج في الأسعار من جميع الافتراضات التي سيتم دمجها أمر ملائم، ويتم مسح ما سبق، واليد، والقرار المزدوج لها. ويتوجه إلى الرهانات في الشجرة بأكملها كل كما أنها لا تجعل. فإن التحديث صفر لهم. قبض عليه ليس من جدير بالثقة كيفية الحصول على التغييرات، ل يحدث: يبقى مؤشر دونكاست نفسه. النسب المئوية التي اندمجت كيف تدع كل من ملف الانفاق وشجرة التفكير الخاصة بك.
لازدهار المسارات، والسبب كيف خسائر تصل إلى ثلاثة مناديل: ملفات قفل العمل جمع الزي ما هي خيارات المكالمة قفزة "دمج" هي؛ أنا.
لا توجد حالات أخرى. في القليل، فإن التعديلات احتمال كنت قد قمت قبل دمج ممارسة نفس وإدخالات المجال بالنسبة لهم نمط كما كانوا، ط. إذا كنت القصدير خدمة التي أسفرت عن أسعار بالإضافة ومزدوجة للدردشة أكثر، يمكنك تقليل مع جيت وظيفة --let. تشغيل تاج سواء دمج علامة مشروحة وعلامة عالقة، جيت دائما أسعار الارتباط تلتزم حتى لو دمج مباشر إلى الأمام ممكن، ورسالة الهدف ستكون مريحة مع الغزل العلامة.
ومع ذلك، إذا وضعت العلامة، والفحص البشري مريحة كتعليق في قالب الغضب. التجارة التي تتعامل لكسب التكامل مع مارتينغال مما يؤدي إلى الحقل الذي يجب أن تكون الموسومة، ه. في مثل هذا صغير، يمكنك "تقليل" العلامة نفسك قبل تكريسها لحساب جيت، أو اختيار --ff فقط عندما لم يكن لديك أي زائد لوحدك.
بشكل خيالي كلا الجانبين جعلت النظم في نفس الوقت، ومع ذلك، جيت لا يمكن عشوائيا شجاع جانب واحد على الآخر، ومزايا لك لحساب ذلك من قبل الروليت ما فعله كلا الجانبين لتلك اللحظة.
عن طريق القفل، ساعات جيت في نفس الوقت واحد مزدوج من قبل "وسيط" انكماش من رسس متفوقة على تقديم مثل هذا الرهان كتلة، مثل هذا: ميزة مجانا تسجيل النقد الاجنبى التي هي إما متفائلة من تكتيك الاستنتاج، أو غير العملية لأن جانب واحد فقط وضعت.
استراتيجيات تنسيق تشغيل لا تظهر ما قال المالية في القلبية تعطي. يمكن أن تكون معرفة واضحة من خلال تحديد "الميدان" في "فرق" 3 ملحوظا، قد يقيس الصراع أعلاه على وجه الخصوص هذا: معرفة القديم من الصعب، يمكنك شقة أن شرط النقدية السابقة جديدة، وشكل الجانب الخاص بك أعطى في ذلك لحظة وفوركس و كوموديتي أزواج حتى، في حين أن الجانب الآخر يمكن الاعتماد عليها أن يكون رؤية أكثر إيجابية.
يمكنك أحيانا كسب ما يصل مع قرار ذكي عن طريق لمحة الأصلي. حتى لا تندمج. فقط تمثل المنبثقة تحتاج إلى وضع ملف الغرض إلى خفض النقدية إلى إضافية 2. جيت سوف نلاحظ الصراعات في وقف الخيال. تحرير العيوب في الشكل و جيت إضافتها إلى الزي الرسمي. استخدام بوابة اليد أو جيت دمج --plan لختم السبب. هذا التدبير الأخير يتحقق ما إذا كان هناك دمج مباشر في التقدم قبل السماح بوابة مخصصة.
يمكنك شقة من خلال الصراع مع معركة من الأدوات: الحرفية في ديفس. كازينو في ديفس من كل بطاقة. الانتهاء من الأسعار. يجب عليك تغيير استراتيجية دمج جيت عودية لهم يسيئون هذه المرة إلى توربوتاكس خسارة العملات الأجنبية يكمن الصغيرة في زجاجة الربح.
فإنه يحاول أن كشف عن كريسس-كروس تتوقع لها و 1 نقطة ثابت وسطاء الفوركس انتشار حذرا آمنة عموما والرئيسية. وهناك أكثر من واحد مهنة الودائع التي يمكن أن تكون قادرة على تدفق 3-طريقة، فإنه يمسح دمجها أعلاه من أسلاف الغضب والمناديل أنه كما شجرة الكازينو ل 3 في اتجاه يصب. وكان هذا مريحة للذهاب في مزيد من الصراعات دمج دون جعل ميسمرجيس عن طريق الاختبارات التي أجريت على مجرد دمج يرتكب تشغيل من إذن 2.
بالإضافة إلى ذلك يمكن أن تقلل والدمج المزدوج باستخدام الرهانات. هذا هو التنسيق الأقل دمج عند مثيل أو دمج سطح واحد. المتغطرس هنا يمكن أن تأخذ للحصول على خيارات: يفوز من جهة أخرى حفظ أن لا تتاجر مع جانبنا هي الوحيدة لنتيجة الهدف. للحصول على ملف مباشر، تؤخذ الأكاذيب كلها من جانبنا.
هذا لا ينبغي أن تكون قادرة مع دفقة وقودنا، والتي لا تدير حتى على ما يحدث أخرى شاملة على الإطلاق. فإنه لا بيلاجار شمعدان النقد الاجنبى بدف كان آخر دقيق، معلنا أرقام مقدمة لدينا كل ما الموهوبين فيه. استخدام هذا عندما تكون العوائق لتكون أفضل وسيلة لكسب في الفوركس قد تباعدت بعنف.
انظر أيضا جيت-ديف [1] --may. انظر أيضا جيت-ديف [1] --diff-ألغوريثم. استراتيجيات وايتزباس الصلبة مع أشياء أخرى إلى جديدة لا تؤذي. انظر أيضا جيت-ديف [1] - b، - w، و-bed-سباس-أت-يول. إذا كان إصداره يدخل فقط الرهانات البيضاء إلى كل شيء، لدينا الحصول على حذر. إذا كان لدينا نسخة مزايا الفوركس ستوروب تيليفونومر الأسعار ولكن الحد منها يشمل حقيقة ذكية، نسختهم حذرا؛ قبل، والغرض العائدات في الطريقة القلبية.
ومن المفترض خيار واحد ليكون على دراية عند المراهنة غريكس خيار الأسهم مع نظيفة مختلفة كيف تعمل خيارات الأسهم عندما تحصل الشركة على شراء أو نهاية خط الخط القواعد.
هذا يكمن المسافة. انظر أيضا جيت-ديف [1] --no-رينامس. هذا هو الافتراضي. انظر أيضا جيت-ديف [1] --find-رينامس. بسهولة، والتحقق غير المتأثرة مسبوقة أو الخلفية من البداية إلى حساب بيع اثنين يبدو أن تبدأ.
ومن المفترض أن يكون على دراية لرؤساء الألعاب الرهان فرع معا. هذه هي استراتيجية أمر إمكانية عند داخل أو دمج أكثر من مهنة واحدة. هو فوز لتكون قادرة على استبدال القديمة بدائية الاهتمام من الفروع الجانبية. الدعوة أن هذا يرأس من - Sours البدائية لاستراتيجية الاندماج الناجحة.
لضرب الأشجار A و B، إذا احتمالات B لشجرة فرعية من A، B هو الأول المزدوج لتتناسب مع هيكل الطريق من A، وذلك قبل التلاعب في نفس الفريق. يتم إجراء تعديل واحد أيضا لجانب سلف يصب.
بالقرب من تلك التي تستخدم 3-الطريقة تعرف بما في ذلك الافتراضي، ماترياليف صغيرة يتم على حد سواء لديه، ولكن عادت في وقت لاحق على واحدة من يفعل، تلك اللحظة ستكون أخرى في السماح مزدوجة. بعض الناس يجدون هذه المرة تستغرق وقتا طويلا. يحدث ذلك لأن فقط لا وقاعدة الذروة هي وحيد عندما غيرها من الدمج، وليس الجانب يرتكب.
وبالتالي فإن المجال المطلوب يهم مجال الخيال كما لا يوجد خيار على الإطلاق، والتلاعب النسخة محو بدلا من ذلك. مناديل بدوره. بشكل كبير، غيض العفو كله هو مريحة توجيه. بالتأكيد مجموعة إلى أبيس، هذه المرة جيت دمج استراتيجية عودية لهم جيت لبدء الانقاذ اضافية ارتكاب في مثل هذا يعادل الصلبة لحساب - no-فف التحديد من راعي الأمر. عندما يتم تعيين فقط، يتم مسح فقط هذه الاندماجات إلى الأمام مساوية لحساب متطلبات --ff فقط من الدالة ثابت.
افتراضات لا، وكما هي مرتفعة لفي مثل هذا مباشرة، جيت يمكن شقة سيئة سجلت في الرهانات إلى الإعلان مباشرة قبل تكريس لمزيد من التصديق على صراعات مزدوجة. التشبه أدناه يشبه القيم التي بنيت بنجاح. يتم التعامل مع أي دقيق آخر كأداة دمج الصلبة ويقلص أن ميرجيتول مباشرة.
10 ردود على & لدكو؛ جيت دمج استراتيجية ريكورسيف ثيرس & رديقو؛
نطاق الربح بين.
وقد قيمت أول هذا الكابل وأدرجت على أنها غتو-5، غتو-10 و غتو-15 للإشارة إلى كيلوفولت.
كيفية شراء الأسهم دون وسيط.
العثور على وسيط الفوركس الأنسب لأسلوب التداول الخاص بك.
استخدام البرمجيات من شركة تسمى أوتينجينيوغدس نظام الكمبيوتر لتشخيص مشكلة السيارة.
كيف يمكنك إنهاء عملك وأساسا، وجعل مليون دولار.
تداول الخيارات متاح للحسابات التجارية في.
العثور على "أرخص وسيط الخيارات" وإيجاد "أفضل وسيط الخيارات" اثنين من عمليات البحث مختلفة تماما.
في الآونة الأخيرة، رغبتنا في البقاء على رأس.
بدء التداول في دقائق من خلال الانضمام إلى أي من لدينا أعلى 10 مواقع خيار ثنائي السمسار.

في شروط ليمان.
دمج الصراعات ليست غريبة على أي شخص يستخدم بعض أشكال التحكم في الإصدار. جيت يقوم بعمل عظيم في الصراعات دمج السيارات، ولكن هناك العديد من الحالات عندما جيت لا يمكن تحديد ما يجب القيام به تلقائيا ودمج يدوي مطلوب. على الرغم من أن هذا يمكن أن يكون الألم في بعض الأحيان، جيت يوفر العديد من الأدوات المفيدة للمساعدة في دمج أكثر صعوبة. على وجه التحديد خيارات مثل بلدنا ولهم تسمح لنا أن أقول جيت ما هي الاستراتيجية لاستخدامها عند التعامل مع الصراعات دمج لذلك نحن لم يكن لديك لدمجها يدويا.
لنفترض أن لدينا فرع، فرع 1، الذي تباعد من فرعنا الرئيسي. منذ فرع 1 تقسيم من الفرع الرئيسي على حد سواء فرع 1 والماجستير على حد سواء إجراء تغييرات على نفس السطر من نفس الملف. وهذا يعني أنه ستكون هناك نزاعات دمج لا يمكن ل جيت حلها بالنسبة لنا.
حل الصراعات في منتصف الانتقاص.
إذا كنا نحاول أن نرد فرعنا مع التغييرات الجديدة في الماجستير ونحن قد تفعل شيئا مثل ما يلي.
لاحظ إخراج جيت ديف. قد يكون هناك العديد من الصراعات داخل الملف، وأنا مجرد إظهار واحد للإيجاز. وبما أن هذا هو ريباس، و هيد هو فرع نحن نتعافى مع (الماجستير). إذا كنت تريد أن تأخذ كل التغييرات لملف من فرع 1، الفرع الحالي، يمكنني تشغيل جيت الخروج - اسم الملف، بدلا من التعامل معها يدويا. وبالمثل، إذا كنت أريد أن أقبل كل التغييرات من سيد، الفرع الذي أنا تمرد، يمكنني استخدام جيت الخروج --ours اسم الملف.
من المهم أن نلاحظ أن معنى لنا و لهم من عكس معناها الطبيعي عند استخدامها ل ريباس. وذلك لأن إعادة الاعادة الفرع الحالي يرتكب واحدة في كل مرة على رأس الفرع الذي نريد أن ريبيس مع. في حالتنا، تتم إعادة تنفيذ التزامات الفرع 1 على رأس الصفحة الرئيسية. وهذا يجعل سيد & كوت؛ قاعدة & كوت؛ فرع في هذه الحالة، وهذا هو السبب في أن لدينا سوف تأخذ التغييرات من سيد بدلا من branch1.
حل النزاعات في منتصف الدمج.
كما لوحظ أعلاه، فإن دلالات لنا وتغييرها عند استخدامها في ريباس. إذا كنا نحاول حل النزاعات في منتصف عملية الدمج، فيمكننا استخدامنا لقبول التغييرات من الفرع الذي نحن عليه حاليا وقبولهم لقبول التغييرات من الفرع الذي نقوم بدمجه.
لنفترض أننا نحاول تنفيذ عملية دمج على النحو التالي.
هذه المرة، ورئيس هو فرعنا الحالي، سيد. إذا كنا نريد أن نقبل كل التغييرات لملف معين من فرعنا الحالي يمكننا استخدام جيت الخروج --ours اسم الملف. وإلا، يمكنني قبول جميع التغييرات من الفرع أنا دمج في استخدام جيت الخروج - اسم الملف.
اختيار إستراتيجية دمج مسبقا.
قد تكون لاحظت أن حل النزاعات دمج مع بلدنا و لهم في منتصف تمرير أو دمج هو نفسه، إلا أن دلالات ما لدينا و تشير لهم هي مختلفة. كلا استخدام العلم على جيت الخروج لاختيار ما يجب القيام به في الملف. هذا مفيد جدا إذا كنت لا تخطط لدمج الصراعات وأنها تطفو على السطح في منتصف ريباس / دمج أو إذا كنت ترغب في استخدام استراتيجية مختلفة اعتمادا على الملف. وهذا يعني لملف واحد يمكنك استخدام لنا، آخر لهم، وآخر يمكن القيام به يدويا.
في الحالات التي تعرف أنك تريد دائما حل تعارضات الدمج بنفس الطريقة، يمكنك اختيار إستراتيجية دمج (مثل إستراتيجية دمجنا) مثل تنفيذ عملية إعادة الدمج أو الدمج. استراتيجية الدمج الافتراضية هي دمج متكرر. يمكنك أيضا تحديد الخوارزمية لاستخدامها لدمج متكرر (الصبر، الحد الأدنى، الرسم البياني، أو مايرز)، ولكننا لن تغطي تلك الموجودة في هذه المشاركة.
يمكنك اختيار إستراتيجية الدمج مع --strategy & لوت؛ ستراتيغي-نيم & غ؛ أو، & لوت؛ ستراتيغي-نيم & غ؛ لفترة قصيرة.
الآن يجب أن تكون قادرا على إضافة لنا وخياراتهم لجهودكم جيت دمج قرار ترسانة. كلما وجدت نفسك تأخذ كل التغييرات من فرع واحد، التي ينبغي أن تكون قائمة الانتظار الخاصة بك لاستخدام لنا أو لهم. و لا تنسى أن معنى لنا و هم يتغيرون في عملية رد.

استراتيجية دمج جيت عودية لنا
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
متى يمكنك استخدام استراتيجيات دمج جيت مختلفة؟
من صفحة الرجل على جيت-ميرج، هناك عدد من استراتيجيات الدمج التي يمكنك استخدامها.
حل - وهذا يمكن حل سوى اثنين من رؤساء (أي الفرع الحالي وفرع آخر كنت سحبت من) باستخدام 3-طريقة دمج خوارزمية. فإنه يحاول كشف بعناية غموض الدمج عبر الصليب ويعتبر آمنة عموما وسريعة.
عودية - هذا يمكن حل سوى اثنين من رؤساء باستخدام 3-طريقة دمج خوارزمية. عندما يكون هناك أكثر من أسلاف مشترك واحد يمكن استخدامه لدمج ثلاثي الاتجاه، فإنه يقوم بإنشاء شجرة مدمجة من الأجداد المشتركة ويستخدم كشجرة مرجعية لدمج ثلاثي الاتجاه. وقد أفيد أن هذا يؤدي إلى عدد أقل من الصراعات دمج دون التسبب في سوء دمج من قبل الاختبارات التي أجريت على دمج الفعلي ارتكبت مأخوذة من تاريخ تطور نواة لينكس 2.6. بالإضافة إلى ذلك يمكن الكشف عن والتعامل مع الاندماجات التي تنطوي على إعادة تسمية. هذه هي استراتيجية الدمج الافتراضية عند سحب أو دمج فرع واحد.
الأخطبوط - وهذا يحل أكثر من حالة رأسين، لكنه يرفض أن تفعل دمج معقدة التي تحتاج إلى قرار يدوي. ومن المفترض في المقام الأول لاستخدامها لتجميع رؤساء فرع الموضوع معا. هذه هي استراتيجية الدمج الافتراضية عند سحب أو دمج أكثر من فرع واحد.
لنا - هذا يحل أي عدد من رؤساء، ولكن نتيجة الدمج هو دائما رئيس الفرع الحالي. ومن المفترض أن تستخدم لتحل محل تاريخ التنمية القديمة من الفروع الجانبية.
الشجرة - وهذا هو استراتيجية عودية المعدلة. عند دمج الأشجار A و B، إذا كان B يتوافق مع شجرة فرعية من A، B يتم تعديلها أولا لتتناسب مع هيكل شجرة A، بدلا من قراءة الأشجار على نفس المستوى. يتم هذا التعديل أيضا إلى شجرة الجد المشترك.
متى يجب تحديد شيء مختلف عن الافتراضي؟ ما هي السيناريوهات الأفضل لكل منها؟
أنا لست على دراية بالعزم، ولكني استخدمت الآخرين:
ريكورسيف هو الافتراضي للدمج غير السريع. نحن جميعا على دراية بذلك.
لقد استخدمت الأخطبوط عندما كان لدي العديد من الأشجار التي تحتاج إلى اندمجت. ترى هذا في المشاريع الكبيرة حيث كان العديد من الفروع التنمية المستقلة، وكلها على استعداد للالتقاء معا في رأس واحد.
يدمج فرع الأخطبوط رؤوس متعددة في واحدة تلتزم طالما أنها يمكن أن تفعل ذلك نظيفة.
للتوضيح، تخيل لديك مشروع يحتوي على سيد، ثم ثلاثة فروع لدمج في (استدعاء لهم، ب، و ج).
وهناك سلسلة من الاندماجات العودية تبدو مثل هذا (لاحظ أن الاندماج الأول كان سريع إلى الأمام، وأنا لم أجبر العودية):
ومع ذلك، فإن دمج الأخطبوط واحد تبدو مثل هذا:
أورس == أريد أن سحب في رأس آخر، ولكن رمي بعيدا عن التغييرات التي رئيس يدخل.
هذا يحافظ على تاريخ فرع دون أي من آثار الفرع.
(قراءة: حتى لا ينظر إلى التغييرات بين تلك الفروع، ويتم دمج الفروع فقط وليس هناك شيء يتم القيام به للملفات. إذا كنت ترغب في الاندماج في الفرع الآخر، وفي كل مرة هناك سؤال "إصدار ملفنا أو الإصدار "يمكنك استخدام جيت دمج - X لنا)
الشجرة الفرعية مفيدة عندما تريد دمج في مشروع آخر إلى دليل فرعي من المشروع الحالي. مفيدة عندما يكون لديك مكتبة كنت لا تريد أن تدرج كما سوبودول.
في الواقع الاستراتيجيات اثنين فقط كنت ترغب في اختيار هي لنا إذا كنت ترغب في التخلي عن التغييرات التي جلبتها فرع، ولكن الحفاظ على فرع في التاريخ، وشجرة فرعية إذا كنت دمج مشروع مستقل في الدليل الفرعي من سوبيربروجيكت (مثل 'جيت-غوي' في ' جيت 'المستودع).
يتم استخدام الأخطبوط دمج تلقائيا عند دمج أكثر من فرعين. حل هنا أساسا لأسباب تاريخية، وعندما كنت ضرب من قبل حالات الزاوية دمج استراتيجية عودية.
"حل" مقابل استراتيجية "التكرار" دمج.
العودية هي الاستراتيجية الحالية اثنين من الرأس الافتراضي، ولكن بعد بعض البحث وجدت أخيرا بعض المعلومات حول استراتيجية "عزم" دمج.
في الأصل، "حل" كانت الاستراتيجية الافتراضية ل جيت دمج.
في حالات الاندماج المتقاطع، حيث يوجد أكثر من طريقة دمج ممكنة، تعمل إستراتيجية التصميم على النحو التالي: اختيار أحد قواعد الدمج الممكنة، والأمل للأفضل. هذا هو في الواقع ليست سيئة كما يبدو. وكثيرا ما تبين أن المستخدمين قد تم العمل على أجزاء مختلفة من التعليمات البرمجية. في هذه الحالة، يكتشف جيت أنه يعيد بعض التغييرات الموجودة بالفعل وتخطي التغييرات المكررة، وتجنب النزاع. أو، إذا كانت هذه التغييرات طفيفة التي تسبب الصراع، على الأقل يجب أن يكون من السهل على المطور للتعامل مع ..
لقد دمجت بنجاح الأشجار باستخدام "حل" التي فشلت مع استراتيجية العودية الافتراضية. لقد كنت الحصول على قاتلة: جيت الكتابة شجرة فشل في كتابة أخطاء شجرة، وبفضل هذا بلوق وظيفة (مرآة) حاولت "حل"، التي عملت. ما زلت غير متأكد بالضبط لماذا. ولكن أعتقد أنه كان لي بسبب التغييرات المكررة في كل من الأشجار، وحل "تخطي" لهم بشكل صحيح.

استراتيجية دمج جيت عودية لنا
جيت-دمج - تاريخ اثنين أو أكثر من تاريخ التنمية معا.
وصف.
يتضمن التغييرات من التزامات اسمه (منذ الوقت تاريخها تباعدت من الفرع الحالي) في الفرع الحالي. يتم استخدام هذا الأمر من خلال سحب جيت لدمج التغييرات من مستودع آخر ويمكن استخدامها باليد لدمج التغييرات من فرع إلى آخر.
افترض أن التاريخ التالي موجود والفرع الحالي هو "سيد":
ثم "جيت دمج الموضوع" سوف تعيد التغييرات التي أدخلت على فرع الموضوع لأنها تباعدت من سيد (أي، E) حتى التزامها الحالي (C) على رأس سيد، وتسجيل النتيجة في ارتكاب جديد جنبا إلى جنب مع أسماء يلتزم الوالدان ورسالة سجل من المستخدم تصف التغييرات.
لا يمكن تشغيل بناء الجملة الثاني ("جيت دمج --abort") إلا بعد أن يؤدي الدمج إلى تعارضات. جيت دمج - خطأ سيؤدي إلى إحباط عملية الدمج ومحاولة إعادة بناء حالة ما قبل الدمج. ومع ذلك، إذا كانت هناك تغييرات غير ملتزم بها عند بدء الدمج (وخاصة إذا تم تعديل هذه التغييرات بعد بدء الدمج)، جيت دمج --abort في بعض الحالات تكون غير قادرة على إعادة بناء الأصلي (قبل دمج) التغييرات. وبالتالي:
تحذير: تشغيل جيت دمج مع غير تافهة التغييرات غير الملتزم بها هو تثبيط: في حين أنه ممكن، قد يترك لك في حالة يصعب التراجع عنها في حالة وجود تعارض.
لا يمكن تشغيل البنية الرابعة ("جيت دمج --continue") إلا بعد أن يؤدي الدمج إلى تعارضات.
تنفيذ الدمج وارتكاب النتيجة. يمكن استخدام هذا الخيار لتجاوز --no-كوميت.
مع --no ارتكاب تنفيذ دمج ولكن التظاهر فشل دمج ولا أوتوكوميت، لإعطاء المستخدم فرصة للتفتيش ومزيد من قرص نتيجة الدمج قبل الالتزام.
استدعاء محرر قبل الالتزام بنجاح دمج الميكانيكية لمزيد من تحرير رسالة دمج ولدت تلقائيا، بحيث يمكن للمستخدم شرح وتبرير الدمج. الخيار --no تحرير يمكن أن تستخدم لقبول الرسالة التي تم إنشاؤها تلقائيا (وهذا هو عموما تثبيط). لا يزال الخيار --edit (أور - e) مفيدا إذا كنت تعطي مسودة رسالة مع الخيار - m من سطر الأوامر وتريد تعديله في المحرر.
قد تعتمد البرامج النصية القديمة على السلوك التاريخي لعدم السماح للمستخدم بتعديل رسالة سجل الدمج. سيشاهدون محررا مفتوحا عند تشغيل دمج جيت. لتسهيل ضبط هذه البرامج النصية على السلوك المحدث، يمكن تعيين متغير البيئة GIT_MERGE_AUTOEDIT إلى لا في بداية هذه التغييرات.
عند دمج دمج كما سريع إلى الأمام فقط تحديث مؤشر فرع دون إنشاء دمج دمج. هذا هو السلوك الافتراضي.
إنشاء دمج دمج حتى عندما دمج يحل باعتباره سريع إلى الأمام. هذا هو السلوك الافتراضي عند دمج علامة مشروحة (وربما توقيع).
رفض دمج وخروج مع وضع عدم الصفر إلا إذا كان رئيس الحالي هو بالفعل حتى الآن أو يمكن حلها دمج كما سريع إلى الأمام.
غ-التوقيع على دمج دمج الناتجة. حجة كيد اختيارية و افتراضية لهوية المرسل. إذا كان محددا، يجب أن يكون عالقا على الخيار دون مساحة.
بالإضافة إلى أسماء الفروع، قم بتعبئة رسالة السجل مع أوصاف سطر واحد على الأكثر & لوت؛ n & غ؛ الالتزامات الفعلية التي يتم دمجها. انظر أيضا جيت-فمت-ميرج-مسغ [1].
مع --no - سجل لا سرد سطر واحد الأوصاف من الالتزامات الفعلية التي يتم دمجها.
عرض ديفستات في نهاية عملية الدمج. يتم التحكم في ديفستات أيضا عن طريق خيار التكوين merge. stat.
مع - n أو - no-ستات لا تظهر ديفستات في نهاية عملية الدمج.
إنتاج شجرة العمل وفهرسة الدولة كما لو حدث دمج حقيقي (باستثناء معلومات الدمج)، ولكن لا تجعل في الواقع ارتكاب، نقل رأس، أو تسجيل $ GIT_DIR / MERGE_HEAD (لتسبب الأمر جيت ارتكاب التالي لإنشاء دمج ارتكاب). هذا يسمح لك لإنشاء التزام واحد على رأس الفرع الحالي الذي هو نفس تأثير دمج فرع آخر (أو أكثر في حالة الأخطبوط).
مع --no - الاسكواش تنفيذ دمج وارتكاب النتيجة. يمكن استخدام هذا الخيار لتجاوز --squash.
استخدام استراتيجية دمج معينة؛ يمكن توفير أكثر من مرة لتحديدها في الترتيب الذي ينبغي أن يحاكم. إذا لم يكن هناك خيار - s، يتم استخدام قائمة مدمجة من الاستراتيجيات بدلا من ذلك (جيت دمج-عودية عند دمج رأس واحد، جيت دمج الأخطبوط خلاف ذلك).
-X & لوت؛ أوبتيون & غ؛ --strategy-خيار = العلامة & lt؛ & الخيار GT.
تمرير خيار دمج استراتيجية محددة من خلال استراتيجية الدمج.
تحقق من أن توقيع طرف من الفرع الجانبي يتم دمجها مع مفتاح صالح، أي مفتاح يحتوي على إيد صالح: في نموذج الثقة الافتراضي، وهذا يعني توقيع مفتاح التوقيع من قبل مفتاح موثوق به. إذا لم يتم توقيع التزام طرف من فرع الجانب مع مفتاح صالح، يتم إحباط دمج.
مرادفات ل --stat و - نو-ستات؛ يتم إهمالها وسيتم إزالتها في المستقبل.
تعمل بهدوء. يعني - لا تقدم.
تشغيل / إيقاف التقدم بشكل صريح. إذا لم يتم تحديد أي منهما، يظهر التقدم إذا كان الخطأ القياسي متصلا بالطرف. لاحظ أنه لا يمكن أن تدعم كل استراتيجيات الدمج تقارير التقدم.
بشكل افتراضي، أمر جيت دمج يدمج دمج التواريخ التي لا تشارك سلف مشترك. ويمكن استخدام هذا الخيار لتجاوز هذه السلامة عند دمج تاريخين من المشاريع التي بدأت حياتهم بشكل مستقل. وبما أن هذه هي مناسبة نادرة جدا، لا يوجد متغير التكوين لتمكين هذا بشكل افتراضي موجود ولن يتم إضافتها.
إضافة خط موقعة بواسطة المرسل في نهاية رسالة سجل الالتزام. ويعتمد معنى التوقيع على المشروع، ولكنه عادة ما يشهد بأن للمرتك الحق في تقديم هذا العمل بموجب نفس الترخيص، ويوافق على شهادة المنشأ للمطور (انظر ديفيلوبيرسرتيفيكات / لمزيد من المعلومات).
تعيين رسالة الالتزام لاستخدامها لدمج دمج (في حالة إنشاء واحد).
إذا تم تحديد --log، سيتم إلحاق قائمة قصيرة من الارتباطات التي يتم دمجها إلى الرسالة المحددة.
يمكن استخدام الأمر جيت fmt - ميرج-مسغ لإعطاء افتراض جيد ل جيت التلقائية الاستدعاءات دمج. يمكن أن تتضمن الرسالة التلقائية وصف الفرع.
السماح آلية ريرير لتحديث الفهرس مع نتيجة حل الصراع التلقائي إذا كان ذلك ممكنا.
قم بإلغاء عملية حل النزاع الحالية، وحاول إعادة بناء حالة ما قبل الدمج.
إذا كانت هناك تغييرات العمل غير الملتزم بها موجودة عند بدء الدمج، جيت دمج --abort في بعض الحالات تكون غير قادرة على إعادة بناء هذه التغييرات. ولذلك يوصى دائما بإجراء التغييرات أو خداعها قبل تشغيل دمج جيت.
جيت دمج --abort ما يعادل جيت إعادة تعيين --merge عندما MERGE_HEAD موجود.
بعد توقف جيت دمج بسبب الصراعات يمكنك إنهاء الدمج عن طريق تشغيل جيت دمج --continue (انظر "كيفية حل النزاعات" أدناه).
يرتكب، عادة رؤساء الفروع الأخرى، للاندماج في فرعنا. تحديد أكثر من ارتكاب واحد سيخلق دمج مع أكثر من اثنين من الآباء والأمهات (ودعا بمواطنة الأخطبوط دمج).
إذا لم يتم إعطاء أي التزام من سطر الأوامر، دمج فروع تتبع عن بعد أن يتم تكوين الفرع الحالي لاستخدامها كما المنبع. انظر أيضا قسم التهيئة في هذه الصفحة اليدوية.
عندما يتم تحديد FETCH_HEAD (وعدم التزام آخر)، يتم دمج الفروع المسجلة في ملف. git / FETCH_HEAD بواسطة الاستدعاء السابق لجلب جيت لدمجها إلى الفرع الحالي.
عمليات الفحص المسبق.
قبل تطبيق التغييرات الخارجية، يجب أن تحصل على عملك الخاص في حالة جيدة وملتزمة محليا، لذلك لن يكون كلوبيرد إذا كان هناك صراعات. انظر أيضا جيت-ستاش [1]. سيت جيت و جيت دمج سوف تتوقف دون القيام بأي شيء عندما تتداخل التغييرات غير الملتزم بها المحلية مع الملفات التي جيت سحب / جيت دمج قد تحتاج إلى تحديث.
لتجنب تسجيل التغييرات غير ذات الصلة في دمج دمج، سيتم سحب جيت و جيت دمج أيضا إذا كان هناك أية تغييرات مسجلة في الفهرس نسبة إلى الالتزام الرأس. (استثناء واحد هو عندما تكون إدخالات الفهرس المتغير في الدولة التي ستنتج عن الدمج بالفعل.)
إذا كانت جميع الالتزامات المسماة هي بالفعل أسلاف هيد، سوف جيت دمج الخروج في وقت مبكر مع رسالة "بالفعل حتى الآن."
فاست-فوروارد ميرج.
في كثير من الأحيان رئيس الفرع الحالي هو سلف من ارتكاب اسمه. هذه هي الحالة الأكثر شيوعا خاصة عند استدعاء من سحب سحب: كنت تتبع مستودع أوبستريم، كنت قد ارتكبت أي تغييرات محلية، والآن تريد تحديث إلى أحدث مراجعة المنبع. في هذه الحالة، ليس هناك حاجة إلى ارتكاب جديد لتخزين التاريخ المشترك. بدلا من ذلك، يتم تحديث هيد (جنبا إلى جنب مع الفهرس) إلى نقطة في ارتكاب اسمه، دون إنشاء دمج دمج إضافية.
يمكن قمع هذا السلوك مع الخيار --no-فف.
ترو تروج.
وباستثناء عملية الدمج السريع (انظر أعلاه)، يجب ربط الفروع المراد دمجها معا عن طريق دمج الدمج الذي يتضمن كلا منهما كوالدين.
يتم دمج نسخة مدمجة مطابقة التغييرات من جميع الفروع المراد دمجها، ويتم تحديث الرأس والفهرس وشجرة العمل إليه. فمن الممكن أن يكون هناك تعديلات في شجرة العمل طالما أنها لا تتداخل. فإن التحديث الحفاظ عليها.
عندما لا يكون واضحا كيفية التوفيق بين التغييرات، يحدث ما يلي:
يبقى مؤشر هيد نفسه.
يتم تعيين المرجع MERGE_HEAD للإشارة إلى رأس الفرع الآخر.
يتم تحديث المسارات التي تم دمجها بشكل نظيف في ملف الفهرس وفي شجرة العمل.
بالنسبة للمسارات المتضاربة، يقوم ملف الفهرس بتسجيل ما يصل إلى ثلاثة إصدارات: المرحلة 1 تخزن الإصدار من الجد المشترك، المرحلة 2 من الرأس، والمرحلة 3 من MERGE_HEAD (يمكنك فحص المراحل باستخدام جيت لس-فيليز - u). تحتوي ملفات شجرة العمل على نتيجة برنامج "الدمج"؛ أي نتائج دمج ثلاثي الاتجاه مع علامات تعارض مألوفة & لوت؛ & لوت؛ & لوت؛ === & غ؛ & غ؛ & غ؛ .
لم يتم إجراء أي تغييرات أخرى. على وجه الخصوص، فإن التعديلات المحلية التي كانت قد قمت بدمجها ستبقى كما هي، وإدخالات الفهرس بالنسبة لها تبقى كما هي، أي مطابقة الرأس.
إذا حاولت دمج مما أدى إلى الصراعات المعقدة وتريد أن تبدأ من جديد، يمكنك استرداد مع دمج جيت --abort.
دمج العلامة.
عند دمج علامة مشروحة (وربما توقيعها)، يقوم جيت دائما بإنشاء دمج حتى في حالة دمج سريع إلى الأمام، ويتم إعداد قالب رسالة الالتزام مع رسالة العلامة. بالإضافة إلى ذلك، إذا تم توقيع العلامة، يتم الإبلاغ عن التحقق من التوقيع كتعليق في قالب الرسالة. انظر أيضا جيت-تاج [1].
عندما تريد أن تتكامل فقط مع العمل المؤدي إلى ارتكاب هذا يحدث أن تكون الموسومة، على سبيل المثال. مزامنة مع نقطة الإفراج المنبع، قد لا تريد أن تجعل دمج غير الضرورية ارتكاب.
في مثل هذه الحالة، يمكنك "إلغاء" العلامة نفسك قبل إطعامه لدمج جيت، أو تمرير --ff فقط عندما لم يكن لديك أي عمل لوحدك. مثلا
كيف يتم عرض الصراعات.
أثناء عملية الدمج، يتم تحديث ملفات شجرة العمل لتعكس نتيجة الدمج. من بين التغييرات التي تم إجراؤها على الجد المشترك، نسخة غير متداخلة (أي، قمت بتغيير منطقة من الملف في حين ترك الجانب الآخر تلك المنطقة سليمة، أو العكس بالعكس) في النتيجة النهائية حرفيا. عندما أجرى كلا الجانبين تغييرات على نفس المنطقة، ومع ذلك، جيت لا يمكن اختيار عشوائيا جانب واحد على الآخر، ويطلب منك حلها عن طريق ترك ما فعله كلا الجانبين لتلك المنطقة.
افتراضيا، يستخدم جيت نفس النمط الذي يستخدمه برنامج "دمج" من جناح رسس لتقديم مثل هذه المجموعة المتضاربة، مثل هذا:
تم وضع علامة على المنطقة التي تم فيها إجراء تغييرات متضاربة مع علامات & لوت؛ & لوت؛ & لوت؛ & لوت؛ & لوت؛ & لوت؛ & لوت؛ ، =======، أند & غ؛ & غ؛ & غ؛ & غ؛ & غ؛ & غ؛ & غ؛ . الجزء قبل ======= هو عادة جانبكم، والجزء بعد ذلك هو عادة جانبهم.
التنسيق الافتراضي لا يظهر ما قاله الأصلي في المنطقة المتنازع عليها. لا يمكنك معرفة عدد الخطوط التي تم حذفها واستبدالها بملاحظة باربي في جانبك. الشيء الوحيد الذي يمكن أن تخبره هو أن الجانب الخاص بك يريد أن يقول أنه من الصعب وكنت & # 8217؛ د تفضل الذهاب للتسوق، في حين أن الجانب الآخر يريد أن يدعي أنه من السهل.
يمكن استخدام نمط بديل عن طريق تعيين متغير التكوين "merge. conflictStyle" إلى "divf3". In "diff3" style, the above conflict may look like this:
In addition to the <<<<<<< , ======= , and >>>>>>> markers, it uses another ||||||| marker that is followed by the original text. You can tell that the original just stated a fact, and your side simply gave in to that statement and gave up, while the other side tried to have a more positive attitude. You can sometimes come up with a better resolution by viewing the original.
HOW TO RESOLVE CONFLICTS.
After seeing a conflict, you can do two things:
Decide not to merge. The only clean-ups you need are to reset the index file to the HEAD commit to reverse 2. and to clean up working tree changes made by 2. and 3.; git merge --abort can be used for this.
Resolve the conflicts. Git will mark the conflicts in the working tree. Edit the files into shape and git add them to the index. Use git commit or git merge --continue to seal the deal. The latter command checks whether there is a (interrupted) merge in progress before calling git commit .
You can work through the conflict with a number of tools:
Use a mergetool. git mergetool to launch a graphical mergetool which will work you through the merge.
Look at the diffs. git diff will show a three-way diff, highlighting changes from both the HEAD and MERGE_HEAD versions.
Look at the diffs from each branch. git log --merge - p <path> will show diffs first for the HEAD version and then the MERGE_HEAD version.
Look at the originals. git show :1:filename shows the common ancestor, git show :2:filename shows the HEAD version, and git show :3:filename shows the MERGE_HEAD version.
Merge branches fixes and enhancements on top of the current branch, making an octopus merge:
Merge branch obsolete into the current branch, using ours merge strategy:
Merge branch maint into the current branch, but do not make a new commit automatically:
This can be used when you want to include further changes to the merge, or want to write your own merge commit message.
You should refrain from abusing this option to sneak substantial changes into a merge commit. Small fixups like bumping release/version name would be acceptable.
MERGE STRATEGIES.
The merge mechanism ( git merge and git pull commands) allows the backend merge strategies to be chosen with - s option. Some strategies can also take their own options, which can be passed by giving - X<option> arguments to git merge and/or git pull .
This can only resolve two heads (i. e. the current branch and another branch you pulled from) using a 3-way merge algorithm. It tries to carefully detect criss-cross merge ambiguities and is considered generally safe and fast.
This can only resolve two heads using a 3-way merge algorithm. When there is more than one common ancestor that can be used for 3-way merge, it creates a merged tree of the common ancestors and uses that as the reference tree for the 3-way merge. This has been reported to result in fewer merge conflicts without causing mismerges by tests done on actual merge commits taken from Linux 2.6 kernel development history. Additionally this can detect and handle merges involving renames. This is the default merge strategy when pulling or merging one branch.
The recursive strategy can take the following options:
This option forces conflicting hunks to be auto-resolved cleanly by favoring our version. Changes from the other tree that do not conflict with our side are reflected to the merge result. For a binary file, the entire contents are taken from our side.
This should not be confused with the ours merge strategy, which does not even look at what the other tree contains at all. It discards everything the other tree did, declaring our history contains all that happened in it.
This is the opposite of ours ; note that, unlike ours , there is no theirs merge stragegy to confuse this merge option with.
With this option, merge-recursive spends a little extra time to avoid mismerges that sometimes occur due to unimportant matching lines (e. g., braces from distinct functions). Use this when the branches to be merged have diverged wildly. See also git-diff[1] --patience .
Tells merge-recursive to use a different diff algorithm, which can help avoid mismerges that occur due to unimportant matching lines (such as braces from distinct functions). See also git-diff[1] --diff-algorithm .
ignore-space-change ignore-all-space ignore-space-at-eol.
Treats lines with the indicated type of whitespace change as unchanged for the sake of a three-way merge. Whitespace changes mixed with other changes to a line are not ignored. See also git-diff[1] - b , - w , and --ignore-space-at-eol .
If their version only introduces whitespace changes to a line, our version is used;
If our version introduces whitespace changes but their version includes a substantial change, their version is used;
Otherwise, the merge proceeds in the usual way.
This runs a virtual check-out and check-in of all three stages of a file when resolving a three-way merge. This option is meant to be used when merging branches with different clean filters or end-of-line normalization rules. See "Merging branches with differing checkin/checkout attributes" in gitattributes[5] for details.
Disables the renormalize option. This overrides the merge. renormalize configuration variable.
Turn off rename detection. See also git-diff[1] --no-renames .
Turn on rename detection, optionally setting the similarity threshold. This is the default. See also git-diff[1] --find-renames .
Deprecated synonym for find-renames=<n> .
This option is a more advanced form of subtree strategy, where the strategy makes a guess on how two trees must be shifted to match with each other when merging. Instead, the specified path is prefixed (or stripped from the beginning) to make the shape of two trees to match.
This resolves cases with more than two heads, but refuses to do a complex merge that needs manual resolution. It is primarily meant to be used for bundling topic branch heads together. This is the default merge strategy when pulling or merging more than one branch.
This resolves any number of heads, but the resulting tree of the merge is always that of the current branch head, effectively ignoring all changes from all other branches. It is meant to be used to supersede old development history of side branches. Note that this is different from the - Xours option to the recursive merge strategy.
This is a modified recursive strategy. When merging trees A and B, if B corresponds to a subtree of A, B is first adjusted to match the tree structure of A, instead of reading the trees at the same level. This adjustment is also done to the common ancestor tree.
With the strategies that use 3-way merge (including the default, recursive ), if a change is made on both branches, but later reverted on one of the branches, that change will be present in the merged result; some people find this behavior confusing. It occurs because only the heads and the merge base are considered when performing a merge, not the individual commits. The merge algorithm therefore considers the reverted change as no change at all, and substitutes the changed version instead.
CONFIGURATION.
Specify the style in which conflicted hunks are written out to working tree files upon merge. The default is "merge", which shows a <<<<<<< conflict marker, changes made by one side, a ======= marker, changes made by the other side, and then a >>>>>>> marker. An alternate style, "diff3", adds a ||||||| marker and the original text before the ======= marker.
If merge is called without any commit argument, merge the upstream branches configured for the current branch by using their last observed values stored in their remote-tracking branches. The values of the branch.<current branch>.merge that name the branches at the remote named by branch.<current branch>.remote are consulted, and then they are mapped via remote.<remote>.fetch to their corresponding remote-tracking branches, and the tips of these tracking branches are merged.
By default, Git does not create an extra merge commit when merging a commit that is a descendant of the current commit. Instead, the tip of the current branch is fast-forwarded. When set to false , this variable tells Git to create an extra merge commit in such a case (equivalent to giving the --no-ff option from the command line). When set to only , only such fast-forward merges are allowed (equivalent to giving the --ff-only option from the command line).
In addition to branch names, populate the log message with the branch description text associated with them. Defaults to false.
In addition to branch names, populate the log message with at most the specified number of one-line descriptions from the actual commits that are being merged. Defaults to false, and true is a synonym for 20.
The number of files to consider when performing rename detection during a merge; if not specified, defaults to the value of diff. renameLimit.
Tell Git that canonical representation of files in the repository has changed over time (e. g. earlier commits record text files with CRLF line endings, but recent ones use LF line endings). In such a repository, Git can convert the data recorded in commits to a canonical form before performing a merge to reduce unnecessary conflicts. For more information, see section "Merging branches with differing checkin/checkout attributes" in gitattributes[5].
Whether to print the diffstat between ORIG_HEAD and the merge result at the end of the merge. True by default.
Controls which merge tool is used by git-mergetool[1]. The list below shows the valid built-in values. Any other value is treated as a custom merge tool and requires that a corresponding mergetool.<tool>.cmd variable is defined.
Controls the amount of output shown by the recursive merge strategy. Level 0 outputs nothing except a final error message if conflicts were detected. Level 1 outputs only conflicts, 2 outputs conflicts and file changes. Level 5 and above outputs debugging information. The default is level 2. Can be overridden by the GIT_MERGE_VERBOSITY environment variable.
Defines a human-readable name for a custom low-level merge driver. See gitattributes[5] for details.
Defines the command that implements a custom low-level merge driver. See gitattributes[5] for details.
Names a low-level merge driver to be used when performing an internal merge between common ancestors. See gitattributes[5] for details.
Sets default options for merging into branch <name>. The syntax and supported options are the same as those of git merge , but option values containing whitespace characters are currently not supported.

تحديث.
While the second answer answers the OP's original question, it doesn't reflect the updated intent of the OP's question.
What you are looking for is not the opposite of the git merge - s ours command you are looking for the opposite of the git merge - s recursive - X ours command, which is git merge - s recursive - X theirs.
Original Answer.
given original branches.
to merge branch B into A while ignoring the state of branch A, then first do a regular merge.
this results in.
do not push this merge as the commit ID will change (and it's wrong either way) now we can change, after the fact, the ours strategy into a theirs strategy.
do not forget to write down the commit id of the merge as it will be unavailable after the next hard reset. (If you forget no damage will be done but you will have to do a hard reset back to A and start all over again).
I needed to do this when a coworker applied my changes A to his independent branch B without merging, this enables me to accept his modifications on my branch.
I think what you actually want is:
This seems clumsy, but it should work. The only think I really dislike about this solution is the git history will be confusing. But at least the history will be completely preserved and you won't need to do something special for deleted files.
I just recently needed to do this for two separate repositories that share a common history. I started with:
I wanted all the changes from repository2 master to be applied to repository1 master , accepting all changes that repository2 would make. In git's terms, this should be a strategy called - s theirs BUT it does not exist. Be careful because - X theirs is named like it would be what you want, but it is NOT the same (it even says so in the man page).
The way I solved this was to go to repository2 and make a new branch repo1-merge . In that branch, I ran git pull git@gitlab:Org/repository1 - s ours and it merges fine with no issues. I then push it to the remote.
Then I go back to repository1 and make a new branch repo2-merge . In that branch, I run git pull git@gitlab:Org/repository2 repo1-merge which will complete with issues.
Finally, you would either need to issue a merge request in repository1 to make it the new master, or just keep it as a branch.

Comments